رحلة إسطنبول 8 أيام 7 ليالٍ

Started

Time

Trip Type

معلومات الرحلة

رحلة إسطنبول 8 أيام 7 ليالٍ

برنامج سياحي في مدينة إسطنبول بقسميها الأوربي والآسيوي مع جولات على أهم المناطق السياحية المتواجدة حولها لمدة 8 أيام، مع إقامة مميزة في فندق مخدم بالكامل، إضافة إلى أن فريقنا سيرافقك على مدار الساعة لتلبية طلباتك من لحظة وصولك إلى المطار وحتى مغادرتك سالماً إلى بلادك لتحظى بأجمل الأوقات والرحلات، ويشمل البرنامج ما يلي

مضمن / مستبعد

  • إقامة فندقية
  • مترجم عربي إنجليزي
  • سيارة خاصة
  • صندوق أمتعة
  • خدمات إضافية
  • رسوم الألعاب الترفيهية
  • الطعام والشراب
  • رسوم الدخول

وسائل الراحلة بالرحلة

حجز فندقي

مخطط الرحلة

الاستقبال من المطار بسيارة خاصة والذهاب إلى الفندق لاستلام الغرف والاستراحة من عناء السفر بعد الاستراحة سنقوم بجولة في ميدان تقسيم وتناول أشهى الحلويات التركية.

زيارة برج الفتاة والتقاط الصور التذكارية والاستماع إلى القصص التي تدور حول بنائه ومن ثم الذهاب إلى مدينة لونا بارك أفضل مدن ملاهي إسطنبول وقضاء بعض الوقت من المتعة والفرح استكمال الجولة والذهاب إلى نهر جوكصو الذي يتميز بطبيعة ساحرة ومياه نقية والاستمتاع بجمال الطبيعة تناول وجبة غداء شهية في أحد المطاعم والاستمتاع بأشهى المأكولات التركية.

نبدأ الجولة بزيارة قرية معشوقية سبانجا والتي تعد من أجمل المناطق لجمال مناظرها وطبيعتها الساحرة والجلوس في أحد المقاهي التي تطل على الشلالات المتدفقة من جبل كارتبه الذهاب إلى حديقة سبانجا والتي تضم أنواعاً متنوعة من الحيوانات والاستمتاع بجمالها وطبيتعها الخلّابة مغامرة سفاري حيث يتم استئجار دبابات والقيام بجولة في القرية تناول وجبة الغداء في أحد المطاعم المطلة على بحيرة سبانجا الساحرة والاستمتاع بوجبة شهية ومشهد طبيعي ساحر

يتم الانطلاق صباحاً بعد الانتهاء من وجبة الفطور في الفندق حيث سيتم التوجه لزيارة أكبر الجزر بيوك اضه والتي تحتوي على الكثير من المعالم الاثرية كمسجد الحميدية ركوب العربات الكهربائية القيام بجولة في الجزيرة تناول وجبة الغداء في أحد المطاعم والاستمتاع بوجبة لذيذة من الطعام التركي المميز وقت حر للمشي واستكشاف معالم الجزيرة المميزة.

الذهاب إلى أجمل المولات في إسطنبول مثل مول أوف إسطنبول. الذهاب أيضاً إلى السوق المصري ثاني أكبر الأسواق التقليدية وذو التصميم المميز لشراء الحلويات التركية واقتناء الهدايا.

التي تعتبر وجهة مميزة فهي تضم العديد من المرافق الترفيهية والحدائق بالإضافة إلى المعالم الأثرية. بداية سنقوم بجولة في تلفريك بيارا لوتي والاستمتاع بالمناظر الخلابة، وصولاً إلى تلة بيارا لوتي مع فرصة الجلوس في أحد المقاهي في الهواء الطلق ومراقبة المدينة من أعلى التلة والتمتع بجمال المنظر والإطلالة الساحرة على القرن الذهبي والتقاط الصور التذكارية. بعد الانتهاء من التلة سنزور مسجد أيوب المصمم بطريقة مميزة وجميلة. ومن ثم الذهاب إلى مدينة ألعاب فيالاند وقضاء وقت من المتعة والمرح.

رحلة الطبيعة الجميلة ففيها سيتم زيارة الشلال الكبير الذي يعبر عن التناغم بين الطبيعة وعناصرها لقضاء وقت ممتع بين أحضان الطبيعة والشعور بالهواء النقي ومن ثم زيارة الشجرة المعمرة أحد أهم المعالم الأثرية المميزة في بورصة بالإضافة إلى وقت حر للسير واكتشاف المنطقة. والركوب في التلفريك والاستمتاع بمنظر المدينة من الأعلى بالإضافة إلى جولة في السوق المسقوف والتسوق.

سيخصص هذا اليوم للاستعداد للسفر وتسليم الغرف الذهاب إلى المطار.

رحلات ذات صلة

المراجعات والتقييم

No reviews yet

Book Now

معلومات الرحلة

العدد الأكبر

50

أقل عمر

+1250

اللغات

خدمات سياحية

×

هل تحتاج مساعدة ؟ اتصل بنا .....

× مرحبا ... اخبرنا كيف يمكننا مساعدتك !