برنامج رحلة إسطنبول لمدة 4 أيام

Started

Time

Trip Type

معلومات الرحلة

برنامج رحلة إسطنبول لمدة 4 أيام

زيارة مدينة إسطنبول لمدة 4 أيام تجعلك تحظى بجولات سياحية مكثفة وممتعة لزيارة أهم المعالم السياحية الطبيعية والأثرية لإسطنبول مدينة الجمال والعراقة ونبض تركيا، سنكون برفقتك من لحظة وصولك إلى لحظة مغادرتك مع كامل الاستعدادات لتكون رحلتك سعيدة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وسيشمل برنامجنا السياحي المحطات التالية.

مضمن / مستبعد

  • إقامة فندقية
  • مترجم عربي إنجليزي
  • سيارة خاصة
  • صندوق أمتعة
  • خدمات إضافية
  • رسوم الألعاب الترفيهية
  • الطعام والشراب
  • رسوم الدخول

مخطط الرحلة

استقبال من المطار بسيارة خاصة والتوصيل إلى الفندق لاستلام الغرف وأخذ قسط من الراحة.

ومن ثمَّ القيام بجولة في السيارة في شوارع إسطنبول .

تناول الفطور ثم الانطلاق بجولة لزيارة أهم المعالم الأثرية في إسطنبول مثل منطقة السلطان أحمد ومشاهدة المعالم الأثرية فيه التي تعود للعصور البيزنطية والرومانية والعثمانية. زيارة متحف آيا صوفيا الذي يعد من أهم المعالم أيضاً كون بدايته كانت ككنيسة بيزنطية ثم مسجد وانتهى إلى متحف. بعد الانتهاء من الجولة سيتم تناول الغداء في أشهر المطاعم التركية والمميزة بمأكولاتها اللذيذة ومن ثمَّ استكمال الجولة وزيارة متحف وقصر توب كابي الواقع في قلب إسطنبول والمطل على جسر البوسفور. وسيتم اختتام الجولة في أحد مقاهي السليمانية ذات الإطلالة الرائعة على البحر المتوسط والديكورات المميزة.

الاستمتاع برحلة بحرية بين سرب من الطيور ومشاهدة إسطنبول من البحر بعد انتهاء الرحلة يمكن الاستمتاع بوجبة شهية في أحد المطاعم المطلة على جسر البوسفور والاستمتاع بجماله. جولة في مراكز التسوق القريبة من البوسفور لشراء التذكارات والهدايا اختتام الجولة بسهرة مميزة على السفينة من الساعة 9 لل 11مساءً ومن ثم العودة إلى الفندق.

قبل الذهاب إلى المطار سنقوم بزيارة إلى برج الفتاة الواقع في وسط نهر البوسفور والاستماع إلى الأساطير التي تدور حوله وأخذ الصور التذكارية ومن ثم الانطلاق إلى المطار بسيارة.

رحلات ذات صلة

المراجعات والتقييم

No reviews yet

Book Now

معلومات الرحلة

العدد الأكبر

50

أقل عمر

+12

اللغات

عروض اللحظة الأخيرة

خدمات سياحية

×

هل تحتاج مساعدة ؟ اتصل بنا .....

× مرحبا ... اخبرنا كيف يمكننا مساعدتك !