برنامج إسطنبول السياحي ل 6 أيام

Started

Time

Trip Type

معلومات الرحلة

برنامج إسطنبول السياحي ل 6 أيام

ستدكر هذه الأيام في أيامك القادمة كلحظات من العمر السعيد، برنامج سياحي في مدينة إسطنبول الرائعة لمدة ستة أيام تضم أروع الرحلات والجولات السياحية الفاخرة برفقة مندوبنا الذي سيكون معكم على مدار الساعة من لحظة الوصول إلى المطار وحتى المغادرة، يشمل برنامجنا أهم المحطات السياحية في مدينة إسطنبول وما حولها وسيكون على النسق التالي

مضمن / مستبعد

  • إقامة فندقية
  • مترجم عربي إنجليزي
  • سيارة خاصة
  • صندوق أمتعة
  • خدمات إضافية
  • رسوم الألعاب الترفيهية
  • الطعام والشراب
  • رسوم الدخول

وسائل الراحلة بالرحلة

حجز فندقي

مخطط الرحلة

سيتم الاستقبال من المطار بسيارة خاصة والتوجه إلى الفندق لاستلام الغرف والاستراحة قليلاً ومن ثم الذهاب في جولة ضمن مناطق إسطنبول مثل الفاتح واكسراي والاستمتاع بالجلوس في أحد المقاهي.

بعد الفطور الصباحي سنتوجه ضمن كروب برحلة إلى جنة العيش كونها والاستمتاع بطبيعتها الخلابة ومعالمها الأثرية والتاريخية المميزة سنتوجه بداية إلى الحمامات المعدنية للاستمتاع بخصائصها العلاجية ومن ثم جولة على الأقدام في شلال سودشان والتقاط الصور الرائعة والاستمتاع بالطبيعة الجميلة. زيارة متحف مدينة يالوفا الذي يعرض الأشياء الأثرية في الهواء الطلق تناول وجبة شهية في أحد المطاعم والتلذذ بأشهى المأكولات التركية.

زيارة المعالم الأثرية المميزة في إسطنبول مثل منطقة السلطان أحمد ومتحف آيا صوفيا والسوق المصري والتقاط الصور وشراء الهدايا.

الذهاب إلى منطقة أرتاكوي والقيام بجولة فيها والاستمتاع بمنظر جسر البوسفور والتقاط الصور المميزة والتعرف على أهم المناطق الأثرية في المنطقة كما يمكن تناول الكومبير حيث تنتشر في هذه المنطقة العديد من المحلات المختصة به. جولة في الباخرة والاستمتاع بسهرة مميزة مع العراضة الشامية.

سوف ننطلق صباحاً بعد وجبة الإفطار حيث سنتوجه لزيارة برج الفتاة والاستمتاع بسماع القصص المتعلق بسبب بناءه ومن ثم زيارة مسجد تشاملجا المصمم بطريقة مميزة وساحرة ثم القيام بجولة في ساحل الإسكودار والاستمتاع بمنظر البحر. زيارة تل العرائس التي تتميز بإطلالتها الساحرة على معظم أرجاء إسطنبول وتناول وجبة مميزة في أحد المقاهي ذات الإطلالة الجميلة.

حيث سيتم تسليم الغرف ومن ثم التوجه إلى المطار.

رحلات ذات صلة

المراجعات والتقييم

No reviews yet

Book Now

معلومات الرحلة

العدد الأكبر

50

أقل عمر

+12

اللغات

عروض اللحظة الأخيرة

خدمات سياحية

×

هل تحتاج مساعدة ؟ اتصل بنا .....

× مرحبا ... اخبرنا كيف يمكننا مساعدتك !